السفر يمكن أن يكون متعة مرة أخرى مع أفكار رائعة مثل هذه

قبل أن تغادر، تأكد من أن لديك وثائق أساسية مثل جوازات السفر والتأشيرات، واستخدام هذه النصائح لمساعدتك.

تسجيل نفسك لتلقي رسائل البريد الإلكتروني لأسعار السفر. يمكنك العثور على هذه الميزة مفيد على الانترنت في العديد من المواقع المتعلقة بالسفر تلك المنطقة. عندما ينخفض ​​السعر، وأنت تسير للحصول على تنبيه. هذا يساعدك على تفاقم التحقق من السعر كل يوم.

هناك طن من الأفكار السفر هناك أن نرحب الحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. وتشمل هذه الرعاية للحيوانات الاليفة الخاص بك. يمكنك أن تأخذ المفضل لديك على طول طالما كنت بحاجة فقط للتأكد من أنها مسموح بها.

حاول أن تعمل في تجريب كبير قبل الرحلة. تم العثور على رحلات طويلة ليكون من الصعب على جسمك. قد يبدأ ظهرك وساقك بالتشنج من الحفاظ على نفس الوضع لفترات طويلة.

إحضار بطاقة عمل من فندقك أثناء استكشاف مدينة الوجهة. هذا مفيد إذا كنت لا تتكلم اللغة.

كنت بالتأكيد لا تريد التعامل مع صوت عمال البناء في كل مكان عندما عطلة.

في بعض الأحيان سوف ينتهي بك المطاف في فندق فقير. جلب الباب المطاطية للسلامة. يمكنك وضعه تحت الباب الخاص بك بين عشية وضحاها بالتزامن مع السلسلة الرئيسية وقفل.

وعادة ما يكون أكثر تكلفة لحجز هذا وقوف السيارات الكثير والحديقة.

استخدام الخدمات المسؤولة بيئيا التي هي صديقة للبيئة للقيام برحلة مسؤولة بيئيا. بعض الفنادق لديها الإضاءة الموفرة للطاقة، وتوفير صناديق إعادة التدوير، ولها تدفق منخفض السباكة وإعطاء الضيوف بن إعادة التدوير. منظمو الرحلات السياحية، شركات تأجير السيارات، شركات تأجير السيارات وغيرها من مقدمي الخدمات يبحثون عن طرق مبتكرة للسماح للمسافرين الذهاب الخضراء.

إذا كنت ترغب في ضبط بسرعة إلى منطقة زمنية أخرى، والحفاظ على نفسك مستيقظا حتى حوالي 08:00 أو في وقت لاحق في المنطقة الزمنية الجديدة من أجل مساعدتك على ضبط. على الرغم من أنك قد تكون استنفدت، فمن الأفضل أن لا تذهب إلى الفراش في وقت مبكر حتى لا تتفاقم تأخر طائرة.

عطلة الخاص بك يمكن أن تتحول إلى كابوس إذا كنت لا تخطط بعناية. نظرة على الانترنت لاستعراضات من أولئك الذين سافروا بالفعل إلى الوجهة الخاصة بك.تجربة سيئة يمكن أن تساعدك على تجنب البقاء في بلدة خطيرة أو منطقة سيئة من المدينة.

إذا اختلطت خطط السفر الخاصة بك، فإنه يمكن أن يكون محبطا للغاية. قد تفوت رحلتك أو سيارة تأجير غير موجودة. المناقشة بينك وبين الموظف الذي من المحتمل أن لا يجعل الوكيل المسؤول. في البداية، كنت على حد سواء تريد التعامل مع هذه القضية، ولكن قد تفقد أعصابك. الحفاظ على باردة والبقاء مهذبا. هذا سيجعل لك.

المطارات تميل إلى أن تكون بكامل طاقتها، وبالتالي فإن تأخير طائرة واحدة يسبب الطائرات المقرر أن تغادر بعد ذلك إلى أن يتأخر كذلك. ولا ينبغي أن يكون للرحلة الأولى من صباح اليوم أسباب كثيرة للتأخير على الإطلاق.

حاول عدم تبادل العملة عندما تكون في بلد جديد. يمكنك الحصول على عملة هذا البلد باستخدام طريقة أسهل.يمكنك ببساطة الحصول على العملات الأجنبية من خلال البنك. هذه عادة ما توفر أفضل سعر الصرف المتاحة.

إذا كان لديك وقت سفر طويل يجب عليك التأكد من أن تعطي لنفسك بعض الوقت لتمتد، وجعلها عادة للحصول على ما يصل من مقعدك وتمتد حوالي مرة واحدة كل ساعة. الجلوس لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يسبب جلطات الدم ويضر في الواقع العضلات.

لا يكون ضيق جدا مع وقتك في رحلة على الطريق، وتشمل بعض توقف. لن تدمر رحلتك إذا سمحت 10 دقائق توقف أحيانا. وهذا يمكن أن يساعد أيضا زملائك المسافرين سعيدة ومزعج.

حزمة وجبات خفيفة إضافية إذا كنت سوف يكون السفر مع الأطفال. قد تريد حتى أن حزمة أكثر مما كنت تعتقد أنها سوف تأكل. وهذا سيحافظ عليها سعيدة ومشغول. حتى بعض الوجبات السريعة لن يضر هذا مرة واحدة فقط.

إذا كنت تخطط لرحلة نائية وغريبة حقا من العمر، والتفكير في شراء التأمين لتغطية أي إجلاء في حالات الطوارئ، والإنقاذ والبحث. هذا النوع من التأمين يمكن أن يكون المنقذ الحقيقي إذا الحضارة تحصل.

السفر هو مجزية وممتعة عندما كنت تعرف ما يجب القيام به، ويجب عليك الآن. استخدام هذه النصائح القيمة أن يكون رحلة ممتعة مع أي مشاكل. تحتاج فقط إلى اغتنام الفرصة للاسترخاء والتمتع نفسك. حان الوقت بالنسبة لك لرؤية العالم. المضي قدما والكراك هذا الطفل فتح!