أنشطة يمكن ممارستها في يوغياكارتا في الليل للعشاق

إذا كنت سوف تزور يوجياكارتا مع الشريك الخاص بك، بالتأكيد سوف تحتاج للبحث عن أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في يوجياكارتا في فترات الليل. وذلك لأن هذه المدينة ليست فقط مفعمةبالحياة خلال فترات النهار، ولكنأتضح أن هناك أيضاً بعض الأشياء الأخرى الجميلة التي يمكنك أن تجدها في فترات الليل، وخاصة إذا كنت في زيارةلهذه المدينة مع الشريك الخاص بك. إذا كنت تفكر ما هي تلك الأشياء، إذاً قد ترغب في تجربة بعض منها. من يدري أن هذه القائمة أدناه سوف تكون قادرة على إعطائك انطباع أفضلعن يوجياكارتا؟

  • أول شيء هو زيارة الكرنفال في وسط المدينة من الجهة الشمالية: لمعلوماتك، في بعض الأوقات من السنة، سوف تكون قادراً على العثور على كرنفال المدينة المذهل في وسط المدينة من الجهة الشمالية. عادة ما يقام الكرنفال لمدة تبلغ حوالي شهر أو أكثر. لذلك، قد تكون قادراً للحصول على فرصة لمشاهدة الكرنفال الذي يجذب الكثير من الاهتمام في كل عام.

 

  • الشيء الثاني الذي قد ترغب في القيام به في فترات الليل مع شريكك في يوجياكارتا هو قضاء ليلتك في وسط المدينة الجنوبية. مختلفة قليلاً عن وسط المدينة الشمالية، هذه المنطقة مكتظة بالناس والحشود دائماً في كل الأوقات. لا يهم إذا ذهبت إلى هذا الجزء الجنوبي من يوجياكارتا خلال أيام الأسبوع لأنها ستوفر دائماً المتعة وتكون مكتظة بالناس.

 

  • الشيء التالي الذي يمكنك القيام به للعثور على جمال الليل في يوجياكارتا هو الذهاب إلى منتزه سيندو كوسوما: هذا المنتزه المحلي هو الشيء الذي يجذب الكثير من الاهتمام من الزوار المحليين. وذلك لأن هناك الكثير من عوامل الجذب التي توفر لك المتعةبأفضل حلاتها مثل ركوب عجلة فيريس أو التي تسمى دولاب الهواء. هذا هو الشيء الذي تحتاج لتجربته إذا كنت تبحث عن أفضل الأشياء للقيام بها في فترات الليل في هذه المدينة. وذلك لأن سوف تكون قادراً على رؤية جمال أضواء هذه المدينة من الأعلى.

 

  • الشيء الأخير الذي قد ترغب في القيام به مع شريكك في هذه المدينة ليلاً: هو الذهاب إلى التل المرصع بالنجوم. يقع هذا التل على الطريق الواقع بين يوجياكارتا و ونوساري. من هذا التل، سوف تكون قادراً على رؤية جمال أضواء يوجياكارتا. في الأساس، ما يوفره هذا التل هو بعض الشيء مشابه قليلاً مع عجلة فيريس، ولكن هذا المكان يقدم لك الانطباع رومانسية الذي يمكنك الاستمتاع به مع شريكك.

هذه هي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها وأنت في يوجياكارتا مع الشريك الخاص بك. لمعلوماتك، لا تزال هناك المزيد من عوامل الجذب السياحي في يوجياكارتا في فترات الليل التي يمكنك أن تجدها بنفسك. تحتاج فقط للبحث عن أفضل المواقع حيث يمكنك العثور على أفضل لحظات لقضائها مع شريكك ليلاً في هذه المدينة.